[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا

تابوت الألياف التقنية المحدودة
2Floor، A Bld، # 134 Qianjing Rd، Baoan Dis.، Shenzhen
هاتف: 86-755-85251801
الجوال: 86-13530240369
البريد الإلكتروني: shawn@arkoptics.com
البريد الإلكتروني: ava@arkoptics.com


انخفاض السعر ، أداء مستقر ، سهل الاستخدام
May 08, 2018

في الوقت الحاضر ، يتزايد سوق المخففات البصرية. في الأجهزة السلبية ، يكون ناتجها في المرتبة الثانية بعد الموصلات والقارنات. لأن المخفف البصري الثابت له مزايا منخفضة التكلفة ، وأداء مستقر وسهل الاستخدام ، فإن السوق أكبر من المخفف البصري المتغير. وقد أدت المخففات البصرية المتغيرة ، بسبب مرونتها ، إلى زيادة مطردة في طلبها في السوق. الموهن هو واحد من الأجهزة السلبية الهامة التي لا غنى عنها في نظام الاتصالات البصرية ولديه احتمالية تطبيق واسعة. في السنوات الأخيرة ، لا تزال بعض الشركات الكبيرة للأجهزة البصرية الخارجية تطور العديد من منتجات المخفف البصرية الجديدة عالية الأداء من أجل الحصول على موهبات بصرية ذات أداء أعلى ، وحجم أصغر ، وسعر أكثر مواتاة.

تستخدم المخففات البصرية القابلة للتعديل في القياسات البصرية. عند قياس حساسية المستقبل البصري ، فإنه عادة ما يتم وضعه عند دخل المستقبل الضوئي لضبط الطاقة الضوئية المستقبلة. عند استخدام المخفف البصري ، حافظ على البيئة نظيفة وجافة ، وقم بتغطية الغطاء الواقي عند عدم الاستخدام. توخ الحذر عند التحرك ، ويحظر الاصطدام تمامًا.

يتشابه الهيكل العام ومبدأ التشغيل الخاص بالمخفف البصري المتغير بشكل مستمر مع الموهن البصري المتغير المتدرج ذو العجلتين (كما هو موضح في الشكل 2). ومع ذلك ، فإنه يتكون من المخفف خطوة والمخفف المتغير باستمرار. توهين المخفف الخطوة هو 0 ، 10 ، 20 ، 30 ، 40 ، 50 ديسيبل ، ويتم تغيير التوهين بشكل مستمر. 0 ~ 15dB ، لذلك ، نطاق ضبط التوهين الكلي: 0 ~ 65dB. وبهذه الطريقة ، يمكن تحقيق تأثير التوهين المستمر للطاقة الضوئية من خلال العمل المشترك للملف الخشن للمخفض المخفف والملف الرفيع للموهن المتغير.