[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا

تابوت الألياف التقنية المحدودة
2Floor، A Bld، # 134 Qianjing Rd، Baoan Dis.، Shenzhen
هاتف: 86-755-85251801
الجوال: 86-13530240369
البريد الإلكتروني: shawn@arkoptics.com
البريد الإلكتروني: ava@arkoptics.com


ضمان عملية مستقرة ودقيقة
May 08, 2018

يقسم الهيكل المعياري إطار توزيع الألياف الضوئية إلى وحدات وظيفية مختلفة ، ولحام الكبل البصري ، وتعديل الأسلاك ، وتخزين خط الاتصال ، والعمليات الوظيفية الأخرى ، التي تكتمل في كل وحدة نمطية. يمكن دمج هذه الوحدات وتركيبها في رف مشترك حسب الحاجة. في داخل. توفر هذه البنية أقصى قدر من المرونة وتفي على نحو أفضل باحتياجات شبكات الاتصالات. إن إدخال رفوف توزيع الألياف ذات السعة العالية المعيارية يجعل استخدام الهياكل الفريدة مثل الألواح والأدراج لتسهيل عملية الانصهار والتشبيك للألياف البصرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام أخاديد الأسلاك الرأسية وإطارات التوزيع المتوسطة يحل بفعالية مشكلة أسلاك التوصيل المصنوعة من الألياف. وضع وتخزين المشاكل. لذلك ، إنه النوع الأكثر شيوعًا لإطار توزيع الألياف ذات السعة الكبيرة ، لكن تكلفته مرتفعة نسبيًا.

اختيار إطارات توزيع الألياف البصرية مهمة مهمة ومعقدة. يجب أن تنظر جميع المناطق بشكل كامل في العوامل المختلفة وفقًا للظروف المحددة للمنطقة المحلية. استنادًا إلى الفهم الدقيق والمقارنة المتكررة ، يمكن للمرء أن يختار أفضل ما يفي بالاحتياجات الحالية. والتطوير المستقبلي لإطارات توزيع الألياف البصرية.

إن إطار توزيع الألياف البصرية المعياري هو لتثبيت مجموعة من الوحدات في الرف ، كل وحدة هي إطار توزيع ألياف بصرية منفصل. إن لوحة التصحيح هذه لا تحتفظ فقط بخصائص إطار توزيع الألياف الضوئية الصغيرة والمتوسطة الحجم الأصلية ، ولكنها توفر أيضًا استخدام الفضاء من خلال التشوه الهيكلي للهيكل ، وهو هيكل مشترك مبكر لإطار توزيع الألياف الضوئية ذو السعة الكبيرة . ومع ذلك ، وبسبب القيود الكامنة في توفير المساحة ، هناك بعض الإزعاج في التشغيل والاستخدام.

يقسم إطار توزيع الألياف الضوئية من نوع الدرج أيضًا رفًا إلى وحدات متعددة ، كل وحدة تتكون من درج واحد إلى درجين. عند اللحام وضبط الخط ، اسحب الدرج المقابل للعمل خارج الإطار ، بحيث يكون هناك مساحة تشغيل أكبر ، بحيث لا تؤثر كل وحدة على بعضها البعض. يتم تزويد الدرج بجهاز قفل سواء في حالة سحب وسحب ، مما يضمن ثبات ودقة التشغيل وسلامة وموثوقية الجهاز المتصل بالوحدة. لا يوفر إطار توزيع الألياف الضوئية هذا ، في الوقت الذي يوفر فيه مساحة كبيرة لتشغيل محطة الكابلات البصرية ، أكبر قدر من الراحة في تخزين ووضع خط الاتصال البصري كما في نوع الوحدة. هذا النوع من الرف هو الشكل الأكثر شيوعًا حاليًا.