اتصل بنا

تابوت الألياف التقنية المحدودة
2Floor، A Bld، # 134 Qianjing Rd، Baoan Dis.، Shenzhen
هاتف: 86-755-85251801
الجوال: 86-13530240369
البريد الإلكتروني: shawn@arkoptics.com
البريد الإلكتروني: ava@arkoptics.com


المبدأ هو في الواقع بسيط جدا. كما تلعب دورا هاما للغاية
May 08, 2018

تسمى أجهزة الألياف الضوئية التي تستخدم تقنية مضاعفة توزيع الطول الموجي (WDM) بمضاعفات تقسيم الطول الموجي. ما هو تكنولوجيا تعدد الإرسال بتقسيم الطول الموجي (WDM) ، فإن المبدأ بسيط للغاية في الواقع. في مجال اتصالات الألياف الضوئية ، تلعب مضاعفات تقسيم الطول الموجي دورًا مهمًا للغاية وتلعب دورًا مهمًا.

في مجال اتصالات الألياف الضوئية ، تلعب مضاعفات تقسيم الطول الموجي دورًا مهمًا للغاية وتلعب دورًا مهمًا. تسمى أجهزة الألياف الضوئية التي تستخدم تقنية مضاعفة توزيع الطول الموجي (WDM) بمضاعفات تقسيم الطول الموجي. ما هو تكنولوجيا تعدد الإرسال بتقسيم الطول الموجي (WDM) ، فإن المبدأ بسيط للغاية في الواقع.

مبدأ الإرسال المتعدد بتقسيم الطول الموجي (WDM): مرسل: يجمع بين اثنين أو أكثر من إشارات الموجة الحاملة البصرية من أطوال موجية مختلفة عند طرف الإرسال من خلال أجهزة إرسال متعددة (تعرف أيضاً باسم تعدد الإرسال) ويقرنها بخطوط ضوئية. تقنية الإرسال لنفس الألياف البصرية ؛ الطرف المستقبِل: يُفصل جهاز إزالة الهوائيات (المعروف أيضاً باسم demultiplexer) الموجات الحاملة البصرية لأطوال موجية مختلفة ، ثم يقوم بمعالجة إضافية بواسطة المستقبل البصري. لاستعادة الإشارة الأصلية.

الملخص: هذه التقنية لنقل اثنين أو أكثر من إشارات بصرية مختلفة الطول الموجي في نفس الوقت في نفس الألياف تسمى تعدد الإرسال بتقسيم الطول الموجي.


زوج من: الوزن الخفيف ، الحجم الصغير ، الدقة العالية ، الثبات الجيد

في المادة التالية : مجاناً