اتصل بنا

تابوت الألياف التقنية المحدودة
2Floor، A Bld، # 134 Qianjing Rd، Baoan Dis.، Shenzhen
هاتف: 86-755-85251801
الجوال: 86-13530240369
البريد الإلكتروني: shawn@arkoptics.com
البريد الإلكتروني: ava@arkoptics.com


قم بتدوير أطراف موصلات الألياف لتقليل فقد الاتصال
May 08, 2018

الضفيرة الليفية هي عبارة عن موصل نصف لاصق يستخدم لتوصيل ألياف بصرية إلى قارنة ليفية. يتضمن موصل رابط وقطعة من الألياف.

بعد وضع الكبل ، يجب توصيله من خلال الألياف الضوئية لتشكيل رابط كامل لنقل الألياف البصرية. يحتوي ارتباط الألياف البصرية على نقاط اتصال متعددة ، بما في ذلك نقاط اتصال مباشرة للألياف البصرية ونهايات الموصل والوصلات البينية للموصل. لذلك ، يتم توصيل وصلات الألياف أيضًا وإنهاؤها في شكلين.

إنهاء الألياف هو عملية توصيل موصل ليف بألياف واحدة وتلميعه. يتطلب إنهاء الألياف موصل الربط وتلميع نهاية موصل الألياف البصرية لتقليل خسائر الاتصال. يتم استخدام الألياف الإنهاء في المقام الأول لجعل الاعوجاج الألياف وألياف خفيفة أسلاك.

الضفيرة الليفية هي عبارة عن موصل يشبه نصف عتاد يستخدم لربط الألياف الضوئية بقارنة توصيل الألياف. يتضمن موصل رابط وقطعة من الألياف.

الضفيرة الألياف هو مرهف نسبيا ، ومنحدر المقطع العرضي للضفيرة هو 8 درجات. إنه غير مقاوم لدرجات الحرارة العالية وسيقشر عندما يتجاوز 100 درجة مئوية. [2]

تجدر الإشارة إلى أن أسلاك التوصيل المصنوعة من الألياف والقفزات ليست فكرة. طرف واحد فقط من الضفيرة الليفية هو مفصل نشط ، وكلا طرفي العبور هما مفصلان نشطان. هناك العديد من الواجهات ، وتتطلب واجهات مختلفة قارنات مختلفة. وينقسم الطائر إلى قسمين. يمكن أيضا أن تستخدم كألياف الذيل.


زوج من: يؤدي إلى زيادة الغلة وانخفاض التكاليف

في المادة التالية : تحسن كبير في توافر المنتجات