اتصل بنا

تابوت الألياف التقنية المحدودة
2Floor، A Bld، # 134 Qianjing Rd، Baoan Dis.، Shenzhen
هاتف: 86-755-85251801
الجوال: 86-13530240369
البريد الإلكتروني: shawn@arkoptics.com
البريد الإلكتروني: ava@arkoptics.com


الوزن الخفيف ، الحجم الصغير ، الدقة العالية ، الثبات الجيد
May 08, 2018

المخفف البصري هو جهاز سلبي للغاية من الألياف البصرية. يمكن أن يخفف من طاقة الإشارة الضوئية وفقًا لمتطلبات المستخدم. غالبا ما يستخدم لامتصاص أو عكس هامش الطاقة البصرية ، وتقييم خسارة النظام والاختبارات المختلفة. . في الوقت الحاضر ، تم استخدام المتواضعات البصرية المتسلسلة على نطاق واسع في مجال الاتصالات البصرية ، مما ييسر للمستخدمين.

جهاز ضوئي يدخل في المسار البصري للسماح لطاقة الإشارة البصرية بالتخفيف حسب الرغبة. استخدمه لضبط قوة الإشارة الضوئية التي يرسلها نظام الاتصال البصري أو نظام الاختبار ، بحيث يمكن للنظام أن يحقق حالة عمل جيدة. كما أنه يستخدم بشكل شائع للكشف عن الحساسية والنطاق الديناميكي لمستقبِل ضوئي.

يمكن تقسيم المخففات البصرية إلى موهبات ثابتة ، مخففات قابلة للتعديل ، مخففات قابلة للتعديل بشكل مستمر ، مخففات مستمرة ومتدرجة. معلمات الأداء الرئيسية هي التوهين والدقة.

ﻋﺎدة ﻣﺎ ﻳﺘﻢ ﺗﺼﻨﻴﻊ ورﻗﺔ اﻟﻤﻮهﻦ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺒﺨﻴﺮ أو ﺗﺼﺮﻳﻒ ﻏﺸﺎء ﻓﻠﺰي ﻋﻠﻰ رآﻴﺰة زﺟﺎﺟﻴﺔ أو ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام زﺟﺎج ﻣﺨﺒﺄ ذي اﻣﺘﺼﺎص ﻋﺎﻟﻲ. يتم الحصول على الكمية المطلوبة من التوهين من خلال التحكم في سماكة طبقة الطلاء أو التحكم في كمية المنشطات الخاصة بالزجاج وسمكه. يمكن أيضًا استخدام المخففات باستخدام فقد الاقتران عند تزاوج الألياف البصرية ثنائي المراحل.

تتطلب المخففات البصرية الوزن الخفيف ، الحجم الصغير ، الدقة العالية ، الثبات الجيد ، وسهولة الاستخدام. يمكن تقسيمها إلى درجة ثابتة ومتغيرة ومستمرة متعددة قابلة للتعديل.


زوج من: الاستفادة من أداء الإرسال الذي يمكن تحقيقه

في المادة التالية : المبدأ هو في الواقع بسيط جدا. كما تلعب دورا هاما للغاية